تأسست المؤسسة التجارية العمانية في عام 1991، وتعتبر واحدة من المجموعات التجارية المتميزة و الرائدة في سلطنة عمان . ومنذ تأسيسها، وهي متخصصة في تقدم تجربة رائعة حقا من الطراز العالمي لعملانا. كنا نطمح في تقديم أفضل المنتجات العالمية لعملائنا ومتابعتها وفقا لأعلى معايير خدمة ما بعد البيع. مع العلامة التجارية الرائدة مثل شفروليه، هل يمكن أن تتوقع الأقل.

وينعكس شعارنا "، رمز العناية" في كيفية ادارة أعمالنا. مع شبكة متكاملة للمبيعات و مراكز خدمة ما بعد البيع، ونحن قريبون في متناول اليد لخدمة ودعم عملائنا في جميع أنحاء سلطنة عمان.

وقد أدت ثقة عملائنا لانضمام قائمة متزايدة من كبريات الشركات العالمية في مختلف المجالات منها ما تمثله المؤسسة التجارية العمانية في سلطنة عمان، اليوم. تمثل مجموعة المؤسسة التجارية العمانية كبريات الشركات العالمية في مجالات العلامات التجارية للسيارات، قطع غيار السيارات، الزيوت والإطارات والبطاريات وكذلك الالكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية. تمتد ريادة المؤسسة التجارية العمانيةأيضا إلى تأجير المركبات وأعمال السيارات المستعملة وصناعة ألوان البوليمر. وتمتلك الشركة أيضا بصمة في قطاع التعليم من خلال معاهد التدريب المهني.